رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

الرياضة

ليفربول «صلاح» في مهمة أوروبية أمام بورتو بدوري الأبطال

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح mohamed salah ضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب إنفيلد في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل ليفربول اللقاء متسلحا بقوة خط الهجوم بقيادة الثلاثي صلاح salah وساديو ماني وفيرمينو، وعينه على تحقيق الفوز، وتأكيد تفوقه على الفريق البرتغالي، بعد أن فاز الريدز ذهابًا بخماسية نظيفة.

وفي المقابل يدرك بورتو صعوبة مهمة تعويض خسارة الذهاب، خاصة أنه يلعب خارج ملعبه، ولكنه سيحاول حفظ ماء الوجه وتحقيق مفاجأة قد تكون شبه مستحيلة.