رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

الرياضة

الأهلي يقص شريط مشواره الأفريقي بمواجهة مونانا الجابوني.. الليلة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مونانا الجابونى في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم الثلاثاء قبل لقاء العودة في الجابون المقرر له 17 مارس الجارى.

وأعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي قائمة الفريق للمباراة وضمت كلًا من «شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي، أحمد فتحي، صبري رحيل، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، إسلام محارب، كريم نيدفيد، عبد الله السعيد، وليد أزارو، جونيور أجايي، مروان محسن، صلاح محسن».

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي أمس على ستاد القاهرة الدولى في الوقت الذي خاض مونانا الجابونى مرانه في القاهرة مرتين الأولى أمس الأول على ملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر أمس على ستاد القاهرة وفقًا للوائح الكاف.

من جانبه أشاد كيفن إيبنجا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونانا الجابوني، بالإقامة الجيدة في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي المرتقبة غد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

أضاف: «مواجهة الأهلي شرف لنا، فهو أكبر نادٍ في القارة الأفريقية، وواحد من الأندية الأربع الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية على مستوى العالم».

وأوضح أن الأهلي يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين، ومن الصعب تحديد اسم بعينه ليكون الأكثر تأثيرًا في مباراة الثلاثاء.

وأشار إيبنجا إلى أنه يعلم قوة الأهلي جيدًا وقدرته على الأداء بشكل جماعي مميز، مؤكدًا أن فريقه جاهز لمواجهة النادي الأهلي.

وتابع: «نتعامل مع كل مرحلة في البطولة على حدة، والموسم الماضي كنا منافسًا قويًا، ولكننا ودعنا البطولة أمام الوداد المغربي بضربات الجزاء الترجيحية».