رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

العالم

محمد بن سلمان: إصلاحات حقوق المرأة لا تتعارض مع الإسلام

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إن السماح للمرأة بقيادة السيارات لا يتعارض مع الإسلام.

وأكد الأمير محمد بن سلمان أن الإصلاحات الاجتماعية بما فيها السماح للمرأة بقيادة السيارات، وحضور مباريات كرة القدم، لا تتعارض مع الإسلام، حسب صحيفة عكاظ.

وأشار محمد بن سلمان خلال لقائه رؤساء تحرير عدد من الصحف المصرية، إلى أن كل ما يفعله ينعكس على الأوضاع الاقتصادية للمواطنين في السعودية.

ويزور محمد بن سلمان مصر بداية من الأحد الماضي، حيث التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما زار الأزهر الشريف والتقى الشيخ أحمد الطيب، كذلك زار الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، واجتمع بالبابا تواضروس الثاني.