رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين

الاخبار

وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان

غادر وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان، مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، متوجها إلى جنيف على رأس وفد لتسليم تقرير نصف المدة (الطوعي) عن حالة حقوق الإنسان في مصر، إلى المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة.

وأنهى وفد النواب إجراءات السفر عبر استراحة الخدمة المميزة بالمطار، على متن الطائرة المتجهة إلى جنيف.

ويستعرض التقرير ما تحقق على أرض الواقع في الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، والاستحقاقات الدستورية التي تم تنفيذها في هذا المجال، وإنشاء الهيئات الرقابية المستقلة في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الفساد.
نسخة للطباعة  الرابط المختصر.