رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

وزير الرياضة يستقبل ممدوح عباس لحل أزمة تجميد أرصدة الزمالك

وجد المهندس ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في مقر وزارة الشباب والرياضة، من أجل عقد جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز؛ لمناقشة أزمة الحسابات الخاصة للنادي الأبيض.

ويسعى وزير الرياضة لإقناع "عباس" بالموافقة على جدولة مستحقاته لدى القلعة البيضاء من أجل فك الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وكان وزير الرياضة قد قرر تشكيل لجنة لإدارة شئون الزمالك المالية بطلب من النيابة العامة، وقامت اللجنة مساء أمس الاثنين، بإنهاء عملية جرد خزينة نادي الزمالك وإيداع الأموال بحساب جديد للقلعة البيضاء بأحد البنوك المصرية غير محجوز عليه.