رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

العالم

الجالية الروسية تدلي بأصواتها بالانتخابات الرئاسية في 4 مدن مصرية

أعلن مدير المركز الثقافي الروسي في القاهرة، أليكسي تيفانيان، أن الجالية الروسية في مصر سوف تتمكن من الإدلاء بأصواتها في الانتخابات الرئاسية في يومي 15 و16 مارس الجاري في أربع لجان انتخابية، بالقاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ.

وقال تيفانيان لوكالة أنباء "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء: "يبلغ عدد الروس في مصر 30 ألف شخص وقد لا يكون لهم جميعًا الحق في التصويت بسبب السن، لذا فمن الصعب حصر عدد الأصوات الانتخابية بدقة قبل التصويت".

وأضاف: "بحسب الإحصاءات المصرية يوجد 20 ألف روسي في الغردقة، ومن ستة إلى سبعة آلاف في شرم الشيخ، والباقون في القاهرة والإسكندرية".

وأشار إلى أن التصويت في القاهرة سيكون في مقر السفارة، وفي الإسكندرية سيكون في مقر القنصلية العامة الروسية، وفي شرم الشيخ سترسل السفارة مندوبين في ساحة "بريدج هاوس"، مبينًا أن التصويت في شرم الشيخ سيكون في 15 مارس، وفي القاهرة والإسكندرية والغردقة يوم 16 مارس.

وأوضح تيفانيان أن فرز الأصوات سيجري عقب التصويت، ولن تعلن النتائج حيث سترسل إلى موسكو لتُعلن النتائج الإجمالية دفعة واحدة بعد التصويت في روسيا يوم 18 مارس الجاري.