رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

الوزراء يحدد سعر الدولار عند 17.5 جنيها في موازنة العام الجديد

قال ثلاثة مسئولين كبار في مجلس الوزراء لرويترز اليوم الثلاثاء، إنه تقرر تحديد سعر الدولار عند 17.5 جنيها في موازنة السنة المالية المقبلة 2018-2019 التي تبدأ في أول يوليو، بينما وصل سعر برميل النفط عند 65 دولارا.

وكان سعر الدولار في موازنة السنة المالية الحالية 2017/2018، 16 جنيها بينما تباع العملة في البنوك العاملة في مصر حاليا بين 17.64 و17.68 جنيها.

ويبلغ سعر خام القياس العالمي برنت 65.60 دولارا للبرميل في الأسواق، اليوم الثلاثاء.

وتستهدف مصر الوصول بنمو الناتج المحلي الإجمالي إلى 5.5 بالمائة في السنة المالية المقبلة وخفض العجز إلى ما بين 8.5 و8.8 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي.