رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

التحريات: ”مستريحة الشرقية” اختلست 7 ملايين و400 ألف جنيه من أموال البريد

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، عن أن التحريات أكدت استيلاء "سحر" موظفة بمكتب بريد العصلوجى على 7 ملايين و400 ألف جنيه من أموال المواطنين المودعين أموالهم بمكتب البريد.

وكشف ضباط منطقة بريد الشرقية، اليوم الثلاثاء، عن واقعة اختلاس جديدة لـ"سحر" موظفة بمكتب بريد العصلوجى، حيث تلاعبت فى حساب عميلة واختلست منه 11 ألف جنيه.

وتبين من تحريات البريد، ورود بلاغ من "رشا ال م" تتهم فيه "سحر" موظفة بمكتب بريد العصلوجى، بالتلاعب فى حسابها، وبالفحص تبين صحة كلامها وقيام الموظفة المتهمة بالاستيلاء على 11 ألف جنيه، عن طريق تزوير توقيع العميلة على إيصالات السحب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال الفرع.

 

كان مأمور مركز شرطة الزقازيق، قد تلقى فى أغسطس لسنة 2016، بلاغات من أهالى قرية العصلوجى تتهم "سحر ه ح ى" 50 سنة، موظفة بمكتب البريد بالقرية، بالاستيلاء على أموال الإيداعات الخاصة بهم، والتى بلغت أكثر من 5 ملايين جنيه، وتم ضبطها من قبل الشرطة، وحبسها على ذمة التحقيقات.