رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

الاخبار

سامح شكري يستقبل وزير خارجية جزر القمر

استقبل سامح شكري وزير الخارجية يوم 6 الجاري محمد الأمين صيف وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية القمر المتحدة، حيث تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في كافة المجالات.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري أشاد بقوة العلاقات التي تربط بين البلدين بحكم إنتمائهما العربي والأفريقي، مؤكدا حرص مصر على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات. وأعرب الوزير شكري عن ترحيب مصر بتوفير دورات تدريبية من أجل نقل الخبرات وبناء القدرات في المجالات ذات الأولوية لجزر القمر، مثمنا التنسيق المستمر بين الجانبين في المحافل الدولية. كما تناول اللقاء موضوع تيسير إجراءات التأشيرات المصرية لمواطني جزر القمر.

من جانبه، وجه الوزير القمري الشكر لمصر على دعمها الدائم لبلاده، كما تناول آخر مستجدات عملية الحوار الوطني التي أطلقها الرئيس القمري خاصة فيما يتعلق بمراجعة الدستور الحالي للبلاد. وأكد الوزير القمري أيضا على اهتمام بلاده بمتابعة التنسيق مع مصر في المحافل الإقليمية والدولية، بما من شأنه دعم القضايا العربية والأفريقية.