رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

التكنولوجيا

38 مليون مستخدم لفيسبوك و11مليون لإنستجرام و3 ملايين لـ لينكد إن بمصر

كشف عبد الرحمن سليم، مدير شركة "اى ام اف ان دى"، عن إحصائية لجارتنر تشير إلى أن 83% من المستخدمين يتخلون عن علامات تجارية نتيجة التعامل السىء من خدمة العملاء، منوهاً أنه فى حالة انتشار أخبار سيئة بين مليون عميل ستصل إلى 30 مليون شخص.

 

وأكد سليم، خلال منتدى التسويق والتجارة الإلكترونية الثالث، المنعقد على هامش  المؤتمر السنوى الخامس "وطن رقمى"، الذى تنظمه غرفة تكنولوجيا المعلومات، أن إحصائيات المستخدمين فى مصر تشير إلى أن عدد المستخدمين بلغ 50 مليون مستخدم إنترنت، وهناك 38 مليون شخص يستخدمون "الفيسبوك"، منهم 14 مليون أنثى، و24 مليون ذكر، إلى جانب 11 مليون شخص يستخدمون "إنستجرام"، و3 ملايين يستخدمون "لينكد إن".

 

وأوضح أن التعامل مع الكوارث على السوشيال ميديا، يبدأ من تحديد ما إذا كانت كارثة يليها تتبع المشكلة ثم إنشاء مجموعات للتعرف على المشكلة، وتوصيل المشكلة لفرق العمل داخل الشركة، وإصدار أول تقرير عن المشكلة خلال 30 دقيقة كحد أقصى.