رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

ضبط 27 قضية لحوم فاسدة و138 مخالفة مخابز خلال حملات تموينية

كثفت وزارة الداخلية، الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت الجهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بإشراف اللواء أنور سعيد مدير الإدارة خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 19 قضية مواد بترولية وإسطوانات البوتاجاز، 138 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح، 23 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة والاستيلاء عليها، 73 قضية في مجال الغش التجارى.

كما ضبط (27) قضية في مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها، (18) قضايا في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، (4) قضايا في مجال الثروة الحيوانية والداجنة، قضية في مجال السلع مجهولة المصدر.