رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

مكرم محمد أحمد: «بن سلمان» أكد أن قطر ليست أكثر من منصة للإخوان

قال الكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام: إن محمد بن سلمان أكد أن تنظيم الإخوان يسيطر على قطر وتحركاتها ضد الدول العربية، وأشار إلى أن الدوحة ليست أكثر من منصة للإخوان، وأنه لا يشغل باله في التفكير في الأزمة القطرية.

وأشار خلال برنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن محمد سلمان أكد دعم المملكة لحل القضية الفلسطينية، وإقامة دولة مستقلة لهم عاصمتها القدس الشرقية، لافتًا إلى أن القضية الفلسطينية تواجه تحديات كبيرة أبرزها الخلاف بين فتح وحماس وعدم حدوث المصالحة الشاملة حتى الَان.

وأضاف: أن محمد بن سلمان لديه رؤية إستراتيجية وسياسية لمشكلات الدول العربية، لأنه نشأ في بيت سياسي يعلم الكثير عن الوضع العربي.