رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

مكرم محمد أحمد: «الإخوان» أفعى لدغت يد السعوديين ولم تحفظ جميلهم

قال الكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، إن تنظيم الإخوان مثل الأفعى التي لدغت يد السعوديين بعد تقديم العون لهم والمساعدة في الخمسينات.

شدد على أن هذه الجماعة الإرهابية لا تقول إلا كذبا ونفاقًا ولن يقوم لها قائمة إلا بعد خمسين عامًا بعد أن كشف الشعب المصري حقيقتها.

وأضاف خلال برنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الجميع يعلم أن جماعة الإخوان تكفيرية ولا تتمنى الخير لمصر وظهر ذلك جليًا في هجومهم على زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة.