رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الاخبار

زراعة البرلمان تطالب بتوفير بديل لشون القمح الترابية

قال عباس الشناوي‏، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية بوزارة الزراعة: إن قرار عدم استلام أقماح محلية في الشون الترابية، صائب ويصب في مصلحة المواطن المصرى.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصرى، وكيل اللجنة، لمناقشة طلبات احاطة متعلقة بمحصول القمح.

وأضاف، :"مش عايزين نبص هناخد كام عايزين نبص هناكل إيه"، مؤكدا على أن هذا القرار منع اختلاط الأقماح بالتراب مما يحافظ على صحة المواطنين.

ومن جانبه طالب النائب هشام الحصرى، وكيل اللجنة، بتوفير بديل للشون الترابية قبل اتخاذ القرار.