رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

الإسماعيلي يخطف فوزًا مثيرًا أمام وادي دجلة 1/2 بالدوري

فاز فريق الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف أمام فريق وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

أحرز الكولومبي دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلى الهدف الأول في الدقيقة 42، وتعادل لوادي دجلة اللاعب باتريك مالو في الدقيقة 52، ثم أحرز الهدف الثانى لفريق الإسماعيلي اللاعب شكري نجيب بالدقيقة 61.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 53 ويحتل المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد وادى دجلة عند النقطة 26 ويحتل المركز الخامس عشر.