رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

حلمي عبد الباقي عن أغاني المهرجانات: مصطلحات غريبة على المجتمع

رفض المطرب حلمي عبد الباقي تقديم أغاني المهرجانات، موضحًا: «مستحيل أعمل حاجة زي دي، وأغانى المهرجانات لون مختلف ونجح مع بعض الناس».

وقال خلال لقائه ببرنامج «كلام هوانم» تقديم الإعلاميتين عبير الشيخ ومنال عبد اللطيف، المذاع على فضائية «الحدث اليوم» إن أغاني المهرجانات تصيب المستمعين بحالة من التوهان، مشيرًا إلى أن كلمات أغاني المهرجانات نتاج حقيقى لتدنى الذوق العام، وانتشار بعض المصطلحات الجديدة على المجتمع المصري.