رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

اشتباكات مسلحة بين أبناء عائلة واحدة في قنا

نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية، مساء اليوم الثلاثاء، بين أبناء عائلة واحدة بمركز دشنا شمال محافظة قنا، أدت إلى إصابة عامل بطلق ناري. 

تلقى اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارًا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين أبناء عائلة واحدة بمدينة دشنا، أدت إلى إصابة، محمد. ن. ع، 49 عامًا، عامل، بطلق ناري، جراء الاشتباكات التي نشبت. 

وذكر مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن الخلافات نشبت بين أبناء العائلة بسبب خلافات على أحقية ملكية قطعة أرض بين أبناء العائلة، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية. 

وتم نقل المصاب لمستشفى قنا العام لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.