رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

التعليم: المصروفات بالمدارس اليابانية أقل من الخاصة والدولية

أكد أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن المصروفات بالمدارس اليابانية ستكون أقل من المدارس الخاصة والدولية، موضحًا أن عدد الطلاب المسموح لهم بالالتحاق بالمدارس اليابانية 1800 فقط، وذلك حفاظًا على كثافة الفصول.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، تقديم نهاوند سري، إلى أن الرئيس السيسي أبدى اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ فكرة المدارس اليابانية؛ للاستفادة من تجربتهم الناجحة، لافتًا إلى أن جميع مدارس الجمهورية التي بها لجان تصويت في الانتخابات الرئاسية ستكون إجازة وسيتم تعويضهم.