رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الرياضة

قطار الأهلي يدهس مونانا برباعية في أبطال إفريقيا

فاز النادي الأهلي برباعية نظيفة في شباك فريق مونانا الجابونى، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة في المباراة ضمن جولة الذهاب من دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي النادي الأهلي، وتمكن أحمد فتحي أن يخترق دفاع الخصم ومرر كرة عرضية إلى وليد أزارو أمام مرمى ليهدر فرصة هدف مؤكد، وحاول وليد أزارو تهديد مرمى الخصم بتسديدة قوية، تمر أعلى العارضة.

وعقب تمريرات متبادلة بشكل رائع بين عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ينجح في اختراق دفاع مونانا، ثم مرر الكرة إلى وليد ازارو الذي واصل إهدار الفرص وسدد الكرة في جسد الحارس.

واستطاع مروان محسن لاعب النادي الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول لفريقه، وذلك بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد، وانفرد مروان بالمرمى وسددها في الشباك مع الدقيقة 14.

مع الدقيقة 22، تقدم وليد ازارو بالهدف الثاني للنادي الأهلي، حيث استغل خروج حارس مونانا ليسدد الكرة في الشباك، حاول لاعب مونانا أن يسدد كرة قوية ولكن نجح الشناوى حارس الأهلي في التصدي لها.

واستمر الفريقان في تبادل الهجمات ومحاولات الاختراق، ولكن تفشل كل المحاولات لينتهي الشوط بتقدم النادي الأهلي بثنائية نظيفة.

مع انطلاق الشوط الثانى، حاول وليد ازارو تهديد مرمى الخصم بتسديدة رأسية اثر كرة عرضية من أحمد فتحى ، ولكن تذهب الكرة بجوار مرمى فريق مونانا.

وحاول لاعب مونانا مراوغة حسام عاشور، ونجح في المراوغة ثم سدد الكرة بشكل قوى من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار المرمى، ليرد وليد ازارو بتسديدة اثر تمريرة عبد الله السعيد، ولكن تمر بجوار القائم لمرمى مونانا.

وأهدر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي فرصة هدف ثالث من ركلة جزاء أمام مونانا بالدقيقة 63، ثم أحرز عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي الهدف الثالث في شباك مونانا في الدقيقة 65 ، وأضاف الهدف الرابع لمارد الأحمر بالدقيقة 69 إثر ركلة جزاء.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب والكرة في محاولات من أجل اختراق دفاع الآخر، لينتهي اللقاء بفوز القلعة الحمراء برباعية نظيفة دون رد.