رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

ضبط 8 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل عقار بالبدرشين

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 8 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالبدرشين.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث السياحة والآثار تفيد تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار بالبدرشين، وأكدت معلومات العقيد وليد الشرقاوى رئيس مباحث سياحة وآثار الجيزة، أن صاحب محل بقالة بالبدرشين استعان بـ7 أشخاص لمساعدته في الحفر والتنقيب داخل مسكنه.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن المقدم عمر رسلان من ضبط صاحب المسكن و7 متهمين، حال قيامهم بالحفر والتنقيب خلسة عن الآثار.

كما تم ضبط لوحة حجرية مائدة قرابين و3 مسرجة، وضبط الحفر والأدوات المستخدمة في الحفر، وباستدعاء لجنة من مفتشى آثار سقارة أفادوا بأن الحفر بقصد التنقيب عن الآثار والقطع المضبوطة أثرية، تحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.