رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

الغيطي يكشف حقيقة اختفاء نجلة الراحلة «صباح» في ظروف غامضة

كشف الإعلامي محمد الغيطي، أن هناك أنباء ترددت عن اختفاء الفنانة اللبنانية «هويدا» نجلة الفنانة الراحلة «صباح»، منذ عدة أيام، في ظروف غامضة.

وقال خلال برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC»: «حاولنا الاتصال بابنة خالة هويدا، ولكنها لم ترد، للتعرف منها على تفاصيل اختفاء الفنانة هويدا»، مشيرا إلى أن هويدا هي ابنة المطربة الراحلة صباح، من زوجها المصري الملحن أيمن منسي، وأقامت فترة في أمريكا، وعادت لبيروت منذ 6 أشهر، ثم اختفت في ظروف غامضة.