رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

الاخبار

تفاصيل مكالمة السيسي لأبو مازن مساء اليوم

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، اتصالا هاتفيًا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس اطمأن على صحة الرئيس محمود عباس، متمنيًا له موفور الصحة والعافية. 

كما استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الفلسطيني المستجدات على الساحة الفلسطينية، وكذا التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين الرئيسين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس الفلسطيني أعرب من جانبه عن خالص التقدير لتمنيات الرئيس الصادقة، مشيرًا إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية، وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

وقد اتفق الرئيسان على مواصلة التشاور والتنسيق إزاء مختلف القضايا العربية والإقليمية بشكل دوري.