رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي

توك شو

عمرو أديب يبكي على الهواء تأثرًا بدموع محمد عمر

بكى الإعلامي عمرو أديب، تأثرًا ببكاء محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري، بعد هتاف الجماهير لنجله شهيد القوات المسلحة، وذلك عقب فوز فريقه على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن مواجهات الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام، قائلًا: "ارفع راسك فوق.. لا تزعل ولا تحزن هو في مكان أحسن من اللي احنا فيه 100 مرة وهو في الجنة.. ونحتسبه عند الله شهيدا".

وناشد أديب، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، الشعب المصري باحتضان اَباء وأمهات وأسر الشهداء والنظر لهم بتقدير واحترام، لافتًا إلى أن بكاء محمد عمر هو عذاب وألم ليس وليد اللحظة.