رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

أسعار الذهب ترتفع بفعل هبوط الدولار

ارتفعت أسعار الذهب اليوم، بفعل انخفاض الدولار مع قيام المستثمرين بتغطية المراكز المدينة وسط بواعث قلق من حرب تجارية عالمية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبحلول الساعة 07:46 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.1 بالمائة عند 1321.05 دولارا للأوقية (الأونصة) بينما صعدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم أبريل نيسان 0.2 بالمائة إلى 1321.90 دولارا للأوقية. وارتفعت أسعار الذهب الفورية أكثر من 20 دولارا منذ أول مارس آذار عندما لامست أدنى مستوياتها في شهرين عند 1302.61 دولارا للأوقية.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسية، 0.1 بالمائة إلى 90.004. كانت العملة انخفضت إلى أدنى مستوياتها في 16 شهرا مقابل الين الذي يعتبر ملاذا آمنا الأسبوع الماضي بفعل المخاوف من حرب تجارية. ونزلت الفضة 0.1 بالمائة في المعاملات الفورية لتصل إلى 16.41 دولارا للأوقية. وهبط البلاتين 0.3 بالمائة إلى 957.74 دولارا للأوقية بينما انخفض البلاديوم 0.2 بالمائة إلى 981 دولارا.