رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

اليوم.. انطلاق بورصة برلين بمشاركة وزيري الطيران والسياحة

تنطلق اليوم الأربعاء، بورصة برلين السياحية ITB، بمشاركة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وشريف فتحي وزير الطيران المدني، للترويج للمقاصد السياحية المصرية. 

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة: إن المشاركة في بورصة برلين هذا العام سيكون مضمونها مختلفا عن الأعوام السابقة، لافتة إلى تعدد اللقاءات المهنية والرسمية والإعلامية التي سيتم عقدها على هامش المشاركة في البورصة.

وأضافت الوزيرة إلى أهمية بورصة برلين، حيث إنها تعد من أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها صناع القرار وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة كبيرة للترويج للمقصد المصري لإعادة مصر لمكانتها الرائدة على خريطة السياحة العالمية.

وتنطلق بورصة برلين اليوم الأربعاء، ولمدة 5 أيام، وتشارك مصر بجناح كبير يبلغ مساحته 1125م2، ويضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق، والاتحاد المصري للغرف السياحية، وغرفة شركات السياحة، وغرفة الفنادق، ومصر للطيران.