رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

الزمالك يستهل مشواره الأفريقي بمواجهة قوية أمام ديتشا الأثيوبي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرابعة مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت إثيوبيا، والثالثة بتوقيت القاهرة ضيفًا على نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك المباراة بهدف تحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية أمام بطل إثيوبيا، وهذا ما أوصله إيهاب جلال المدير الفني للفريق، للاعبين خلال المحاضرة الفنية الأخيرة.

وأكد المدير الفني للزمالك، للاعبيه خلال المحاضرة الفنية على ضرورة الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل كي يعطي الزمالك فرصة كبيرة في لقاء العودة يوم 18 من ذات الشهر.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من " أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود علاء والونش وحمدي النقاز ومعروف يوسف في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعماد فتحي ومحمدعنتر وحازم إمام في خط الوسط وكاسونجو في خط الهجوم".