رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

فرنسا: لا يمكن تجاهل الوضع في منطقة عفرين

أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان أنه لا يمكن تجاهل الوضع في منطقة عفرين والعملية العسكرية التركية فيها رغم أن التركيز الدولي حول سوريا ينصب حاليا على الغوطة الشرقية.

وقال لودريان في كلمة أمام لجنة الشئون الخارجية في برلمان بلاده: "الرغبة في وقف إطلاق النار هي من أجل الجميع، من أجل سوريا بأكملها ينبغي أن نقول ذلك لأننا سوف نحتشد جميعا في الأيام المقبلة حول مسألة الغوطة الشرقية، لكن الهدنة تنطبق أيضا على الجميع، بما في ذلك عفرين".

وأضاف أن السلطات الفرنسية ذكرت هذا مرارا للمسؤولين الأتراك وأبلغتهم بأن فرنسا تأسف للتدخل ضد المسلحين الأكراد في عفرين، مؤكدا أن باريس نصحت أنقرة "بوضع نهاية" لتدخلها.

ولا تزال تركيا مستمرة في عمليتها العسكرية في عفرين شمال غربي سوريا، الموجهة ضد مقاتلي "وحدات حماية الشعب" الكردية هناك.