رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

كلوب يمنح «صلاح» إجازة للراحة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إعفاء محمد صلاح Mohamed Salah، لاعب الفريق من المشاركة في تدريبات اليوم؛ استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد.

وكان صلاح salah شارك لمدة 20 دقيقة في مباراة بورتو البرتغالي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث فاز الريدز بخماسية مقابل لا شيء في مباراة الذهاب.

وجاء قرار كلوب ليمنح اللاعب قسطًا من الراحة قبل مباراة مانشستر يونايتد المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الثانية والنصف ظهرًا.