رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

اندلاع أعمال شغب جديدة ضد المسلمين فى سريلانكا

اندلعت أعمال شغب مناهضة للمسلمين من جديد فى وسط سريلانكا على الرغم من حالة الطوارئ المفروضة، مع قيام مجموعة من البوذيين بحرق المساجد والمحلات المملوكة للمسلمين فى بلدتين على الاقل.

وأمرت الشرطة السيرلانكية – وفق ما نقلته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية - بفرض حظر تجول فى معظم أرجاء المنطقة اليوم الاربعاء، فى محاولة لتهدئة الوضع، وقال أحد سكان المنطقة - طلب عدم الكشف عن هويته خوفا من الهجمات الانتقامية - إن مسجدين وبعض المحلات المملوكة للمسلمين تمت مهاجمتهم اليوم فى بلدتين فى التلال الوسطى، ولم يتسن التحقق من حجم الضرر.

وبدأت أعمال شغب ضد المسلمين منذ يوم الاثنين الماضى بعد وفاة رجل سنهالى بوذى اثر تعرضه لهجوم من مجموعة من الشباب المسلمين، وتعتبر سريلانكا منقسمة منذ فترة طويلة بين الاغلبية السنهالية، وهم من البوذيين، والأقلية التاميلية من الهندوس والمسلمين والمسيحيين.