رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الرياضة

نجم ساوثهامبتون السابق: محمد صلاح ظاهرة ويستحق جائزة الأفضل فى إنجلترا

يرى ماتيو لوتيسيى نجم ساوثهامبتون الإنجليزى السابق أن محمد صلاح هداف نادى ليفربول يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال ماتيو لوتيسيى فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "على الرغم أننى أحب طريقة لعب البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، إلا أن محمد صلاح يستحق الحصول على الجائزة هذا الموسم".

 

وأضاف نجم ساوثهامبتون السابق "ما يفعله محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى ظاهرة فريدة من نوعها، لم أرى لاعب يلعب فى مركز الجناح يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف منذ فترة طويلة، بالتأكيد أتمنى تتويج اللاعب المصرى بالجائزة ثم دي بروين وهارى كين".

جدير بالذكر أن محمد صلاح فائز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وحصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.