رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

الرياضة

اللجنة المشرفة على الزمالك: 188 مليون جنيه مستحقات الضرائب والتأمينات

أصدرت اللجنة المشرفة على الشئون المالية بنادي الزمالك، بيانا جديدا، أعلنت فيه عن المبالغ المالية المستحقة على القلعة البيضاء لصالح الضرائب والتأمينات وبعض الجهات الأخرى،  بعد نقل اللجنة الأموال المتواجدة في خزينة النادي إلى الحساب الرسمي بأحد البنوك. 

وبلغت الضرائب المتأخرة على نادي الزمالك بغرامات التأخير 160 مليون جنيه، بالإضافة إلى 28 مليون جنيه للتأمينات، وبعض المستحقات لجهات أخرى لم تنته اللجنة من حصرها.

وأعلنت اللجنة أنه تم الاتفاق على سداد 40 مليون للضرائب، و10 ملايين للتأمينات، وجدولة باقي المستحقات على أقساط خلال السنوات المقبلة.