رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 31 السيسي: بطولات القوات المسلحة يعجز التاريخ عن حصرها قادة الإمارات يهنئون السيسي بذكرى حرب أكتوبر المجيدة طوارئ بمطار القاهرة استعدادا لاستقبال ميلانيا ترامب «الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي

الاخبار

الصحة: لا إصابات في حريق محطة كهرباء الشيخ زايد

أعلنت وزارة الصحة أنه لا إصابات ولا وفيات في حريق محطة محولات الكهرباء بمدينة ٦ أكتوبر.

وأكدت الوزارة، في بيان أصدرته منذ قليل، أنه تم الدفع بـ٣ سيارات إسعاف لموقع الحريق.

وقال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن الحريق الذي نشب في أحد محولات الشيخ زايد جهد ٢٢٠ ك.ف ليس سببه عمل إرهابى على الإطلاق. 

يشار إلى أن وزارة الكهرباء أكدت أنه تم فصل محول ٣ جهد ٢٢٠ / ٦٦ ك.ف بمحطة محولات الشيخ زايد جهد ٢٢٠ ك.ف في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

وأوضحت الوزارة أن سبب الفصل يرجع إلى نشوب حريق على محول ٤ جهد ٦٦/ ٢٢٠ ك.ف، مشيرة إلى أنه جار السيطرة عليه ومعرفة الأسباب المؤدية لذلك كما أنه يتم تأمين التغذية الكهربائية من مصادر بديلة.