رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

«ماي» لولي عهد السعودية: أمنكم من أمن بريطانيا

قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أن المملكة المتحدة تعتبر أمن الخليج من أمن بريطانيا، وأن ازدهارها يحقق الازدهار لها أيضا، وفق ما أورده الموقع الرسمي لوزارة الخارجية البريطانية.

وشارك بن سلمان رئيسة الوزراء البريطانية، عقب لقائه بالملكة إليزابيث، في الاجتماع الافتتاحي لمجلس الشراكة الإستراتيجية البريطانية السعودية، بما في ذلك وزراء من البلدين، فيما أعلنت الأخيرة نيتها بحث الأوضاع الإنسانية في اليمن مع ولي العهد، والذي أكد بدوره أن مشاركة السعودية في اليمن جاءت بناء على طلب الحكومة الشرعية في اليمن، مدعوما من مجلس الأمن الدولي.

وركز الاجتماع على دعم الإصلاحات في المملكة العربية السعودية والعلاقات التجارية والاستثمارية والتعاون الدفاعي والأمني بين البلدين.

ومن المقرر أن يقيم الأمير تشارلز ولي عهد العرش مأدبة عشاء لولي العهد مساء اليوم الأربعاء.