رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الاخبار

البابا تواضروس: شمس ومناخ مصر نعمتان تستوجبان الشكر

تناول البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، في عظته الأسبوعية، موضوع «ثمار الإنسان»، محذرا أن تكون الحياة بلا ثمر.

وعدد البابا تواضروس الثاني، خلال العظة التي ألقاها من كنيسة العذراء مريم بالأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، النعم التي تستوجب الشكر يوميا، مشيرا إلى أن الشمس وطبيعة المناخ في مصر الذي لا ينذر بكوارث مثلما نراه في بعض البلدان المختلفة، يستوجب الشكر.

وقال البابا إننا في مصر نعيش في نعم كثيرة، لا ينم أن ينكرها أحدا، مشيرا إلى أن تاريخ اليهود الذي جاء في العهد القديم، يذكر العبيد الأردياء الذين لم يقدموا ثمارا بل ارتكبوا أخطاء كانت سببا في الألم.

ويلقي العظة الأسبوعية، من كنيسة العذراء مريم، بالأنبا رويس، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور عدد من أساقفة الكنيسة.