رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

حوادث

الكهرباء: انقطاع التيار في ثلاث مناطق بسبب حريق محول الشيخ زايد

أعلنت وزارة الكهرباء، أن هناك بعض الانقطاعات في ثلاث مناطق بعد الحريق الذي نشب في أحد محولات الشيخ زايدجهد ٢٢٠٠ ك.ف وهي "الشيخ زايد وأبو رواش و٦ أكتوبر".

وأكدت الوزارة أنه جار إعادة تأمين التغذية الكهربائية من مصادر بديلة لهذه المناطق الثلاثة المذكورة بعد اندلاع الحريق في محولات الشيخ زايد، وأشارت إلى أنه يجرى العمل على إطفاء الحريق.

وأوضحت الوزارة أنه تم فصل محول ٣ جهد ٢٢٠/ ٦٦ ك. ف بمحطة محولات الشيخ زايد جهد ٢٢٠ ك. ف في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ويرجع سبب الفصل إلى نشوب حريق على محول ٤ جهد ٦٦/ ٢٢٠ ك.ف مشيرة إلى أنه جار السيطرة عليه ومعرفة الأسباب المؤدية لذلك كما أنه يتم تأمين التغذية الكهربائية من مصادر بديلة. 

وأشارت إلى أنه لا يوجد خسائر في الأرواح وأن سبب الحريق يرجع إلى أعطال فنية وليس عمل إرهابي.