رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال الصحة: توفير أحدث الأدوية للحالات المصابة بمضاعفات فيروس سي رئيس الزمالك: مكرم محمد وطني وبيحب مصر الأحد 7 أكتوبر إجازة رسمية بدلا من 6 أكتوبر متحدث البرلمان: ائتلاف دعم مصر لن يتحول إلى حزب السيسي: تطوير آليات عمل المنظومة الاقتصادية لتحقيق النتائج المرجوة 8 تكليفات من السيسي للمجموعة الوزارية الاقتصادية بحضور مدبولي الأزهر يوافق على تعيين الأول والثاني من دفعات 2011 و2012 و2013 كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب

حوادث

إصابة 8 عمال باختناق في حريق محطة محولات كهرباء الشيخ زايد

إصابة 8 عمال بمحطة كهرباء الشيخ زايد، بحالة اختناق نتيجة الحريق الذي شب بمحول كهرباء رئيسي بمحطة الشيخ زايد في أكتوبر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويحاول رجال الحماية المدنية بالجيزة إخماد الحريق الذي شب بمحول كهرباء رئيسي بمحطة الشيخ زايد، وتتصاعد ألسنة اللهب بكثرة وكثافة في سماء المنطقة المحيطة بموقع المحطة.

وقال مصدر بالحماية المدنية، إن الحريق كبير وممتد داخل المحطة، ويحاول رجال الإطفاء منع امتداده لمحولات أو غرف أخرى داخل المحطة، بعد أن تم فصل التيار الكهربي عن المحطة. 

وأضاف المصدر أن الحريق أسفر عن خسائر مادية كبيرة.

وكان حريق شب في محول كهرباء الشيخ زايد بسبب انفجار، ورجح مصدر أن يكون بسبب الأحمال الزائدة، ما أدى لحدوث ماس كهربائي، وانتقلت 12 سيارة إطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده.