رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين

الاخبار

رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

أكد المهندس جمال عبد الرحيم، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أنه تم إصلاح أحد محولات الشيخ زايد جهد ٢٢٠ ك. ف بعد إخماد حريق اندلع فيه.

وأوضح رئيس الشركة في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه تمت السيطرة على الحريق، وتمت إعادة التغذية الكهربائية للمناطق التي تعرضت لانقطاع وهي الشيخ زايد وأبو رواش و٦ أكتوبر.

يشار إلى أن وزارة الكهرباء  أكدت أنه تم فصل محول ٣ جهد 66 / 220 ك. ف بمحطة محولات الشيخ زايد جهد ٢٢٠ ك. ف في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

وأوضحت الوزارة أن سبب الفصل هو نشوب حريق على محول ٤ جهد 66 / 220 ك. ف مشيرة إلى أنه جارٍ السيطرة عليه ومعرفة الأسباب المؤدية لذلك كما أنه يتم تأمين التغذية الكهربائية من مصادر بديلة.

ولفتت الوزارة إلى أنه لا يوجد خسائر في الأرواح وأن سبب الحريق يرجع إلى أعطال فنية وليس إلى عمل إرهابي.