رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

حوادث

إصابة 8 عمال باختناق في حريق محطة محولات كهرباء الشيخ زايد

إصابة 8 عمال بمحطة كهرباء الشيخ زايد، بحالة اختناق نتيجة الحريق الذي شب بمحول كهرباء رئيسي بمحطة الشيخ زايد في أكتوبر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويحاول رجال الحماية المدنية بالجيزة إخماد الحريق الذي شب بمحول كهرباء رئيسي بمحطة الشيخ زايد، وتتصاعد ألسنة اللهب بكثرة وكثافة في سماء المنطقة المحيطة بموقع المحطة.

وقال مصدر بالحماية المدنية، إن الحريق كبير وممتد داخل المحطة، ويحاول رجال الإطفاء منع امتداده لمحولات أو غرف أخرى داخل المحطة، بعد أن تم فصل التيار الكهربي عن المحطة. 

وأضاف المصدر أن الحريق أسفر عن خسائر مادية كبيرة.

وكان حريق شب في محول كهرباء الشيخ زايد بسبب انفجار، ورجح مصدر أن يكون بسبب الأحمال الزائدة، ما أدى لحدوث ماس كهربائي، وانتقلت 12 سيارة إطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده.