رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات وزيرة الصحة تتفقد مبادرة «100 مليون صحة» اليوم بجنوب سيناء السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس الدمج اليوم بشرم الشيخ وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي

الفنون

أسرة مسلسل «سك على أخواتك» تعود من أسوان بعد تصوير 15 يوما

تعود أسرة مسلسل "سك على أخواتك" إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل بعد أن انتهوا من تصوير عدة مشاهد في أسوان، حيث استغرق التصوير هناك نحو 15 يومًا، ويحصل فريق العمل على يومين إجازة وبعدها يتم استئناف تصوير مشاهد أخرى من المسلسل في ديكورات أخرى.

وكانت الفنانة سلوى خطاب تعرضت لإصابة في قدمها إلا أنها استكملت التصوير، وحرصت على أن تنهي تصوير مشاهدها بمشاركة الفنان على ربيع، حيث تجسد دور والدته في العمل.

وكان المخرج وائل إحسان بدأ تصوير المسلسل منذ شهر ونصف تقريبا داخل إحدى شركات القرية الذكية، ثم انتقل بعدها للتصوير في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وبعدها سافر إلى أسوان.

ويجسد "على ربيع" ضمن أحداث العمل دور شاب صعيدي يدعى "سعادة"، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبده وآخرون، قصة كريم فهمي، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.