رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لخطة رسوم ترامب

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من التفاصيل بخصوص رسوم واردات الصلب والألومنيوم التي يقترحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونتيجة اجتماع البنك المركزي الأوروبي وبيانات الوظائف الأمريكية.

ارتفع السعر الفوري للذهب 0.2 بالمائة إلى 1328.81 دولارا للأوقية (الأونصة) وسجل المعدن أعلى مستوياته في أسبوع يوم الأربعاء عند 1340.42 دولارا ثم أغلق منخفضا عن ذلك عند 1325.49 دولارا للأوقية.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمائة إلى 1329 دولارا.

وقال محللو ايه.أن.زد في مذكرة ”نرى الذهب كتحوط جيد ضد تنامي تقلبات سوق الأسهم واحتدام المخاطر السياسية المتعلقة بالرسوم التجارية واتفاق نافتا وكوريا الشمالية“.

وزادت الفضة 0.4 بالمائة في المعاملات الفورية إلى 16.55 دولارا للأوقية.

وتراجع البلاتين 0.1 بالمائة إلى 951.80 دولارا بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ الرابع من يناير عند 945.70 دولارا في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاديوم 0.4 بالمائة إلى 972 دولارا بعد انخفاضه يوم الأربعاء إلى أقل سعر له منذ التاسع من فبراير عند 961.55 دولارا.