رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الرياضة

«ميدو» يناشد وزير الداخلية بفتح المدرجات للجماهير مع معاقبة المشاغب

ناشد أحمد حسام "ميدو"، المدرب السابق لنادي وادي دجلة، وزير الداخلية بفتح الباب أمام الجماهير لحضور مباريات كرة القدم، ومعاقبة أي شخص يخرج عن النص، مشيرًا إلى أن كل من خرج عن النص في مباراة الأهلي الأخيرة يريد عدم عودة الجماهير للمدرجات.

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر: "كل من خرج عن النص في مباراة الأهلي الأخيرة عندهم هدف واحد فقط وهو عدم عودة الجمهور مرة أخرى للمدرجات لإظهار هذا النظام بأنه ضعيف وعاجز عن حتى تنظيم مباراة كرة قدم!! لو كنت مكان المسؤولين لزاد إصراري على عودة الجماهير وبأرقام كبيرة في أسرع وقت ممكن!!".

وقال: "أي قرار غير ذلك فهو انتصار للمخربين ومن لا يريدون بهذه البلدة خيرا!! هو انتصار لأعداء مصر وكل من يريدون لهذا البلد أن يقف مكانه وألا يأخذ أي خطوة للأمام!!".

وأضاف: "أناشد السيد وزير الداخلية أن يفتح الباب للجماهير وبأعداد مفتوحة بداية من الموسم القادم وأن يعاقب أي شخص يخرج عن النص بالحبس فورا!! لا تعاطف مع أي شخص يرجع بِنَا إلى الوراء".

يذكر أنه قد اندلعت اشتباكات داخل مدرجات ستاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقى.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة قد ذكر أن أحداث مباراة الأهلي ومونانا الجابونى بدوري أبطال أفريقيا جعلت هناك صعوبة في استضافة ستاد القاهرة لمباريات الأحمر حال تأهله لدوري المجموعات الأفريقى.