رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال الصحة: توفير أحدث الأدوية للحالات المصابة بمضاعفات فيروس سي رئيس الزمالك: مكرم محمد وطني وبيحب مصر الأحد 7 أكتوبر إجازة رسمية بدلا من 6 أكتوبر متحدث البرلمان: ائتلاف دعم مصر لن يتحول إلى حزب السيسي: تطوير آليات عمل المنظومة الاقتصادية لتحقيق النتائج المرجوة 8 تكليفات من السيسي للمجموعة الوزارية الاقتصادية بحضور مدبولي الأزهر يوافق على تعيين الأول والثاني من دفعات 2011 و2012 و2013 كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب

العالم

نجلة صدام حسين للعرب: لن تعرفوا عزة ولا كرامة من بعده

نشرت رغد، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مجموعة من التغريدات علقت فيها على مسيرة والدها وحال الدول العربية في الوقت الحالي.

وأكدت «رغد» في تغريدات نشرتها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" افتخارها الشديد بوالدها.

وأشادت «رغد» بوالدها "الذي رفض أن ينحني" لما وصفتهم بـ"أذناب الفرس"، مؤكدة أن العرب لن يعرفوا بعده عزة أو كرامة، على حد وصفها.

وعبرت، عن افتخارها بوالدها، قائلة: "أنا رغد صدام حسين عبد المجيد التكريتي صديقة الجميع وعدو أمريكا وعملائها والدي من خيرة الرجال وقائد عربي فقدناه بهذا العصر".

وتابعت: "رجل رفض أن تنحني كرامته وشهامته العربية لأذناب الفرس وعبدة الطاغوت الأمريكان رجل لن نعرف بعده أي كرامة وﻻ عز للعرب رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته”.