رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب جثمان الأنبا بيشوي يصل لدير القديسة دميانة لإلقاء نظرة الوداع رحيل «الانبا بيشوي» أسد اللاهوت في عهد البابا شنودة أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا

الاخبار

الزناتى: لأول مرة رحلة عمرة بالتقسيط للصحفيين دون فوائد والحجز السبت

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين المشرف على لجنة الحج والعمرة، تنظيم اللجنة رحلات العمرة لأول مرة بالتقسيط، خدمة لأعضاء النقابة.


وأوضح الزناتى أن برنامج العمرة سيكون بفنادق خمس نجوم فى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وستكون لمدة عشرة أيام تسع ليال وستكون العودة من مطار المدينة المنورة، موضحًا أنه تم اختيار أفضل العروض المقدمة على مستوى الخدمة والأسعار، مضيفا أن الرحلة ستكون فى الفترة من ١٦ إلى ٢٥ أبريل المقبل.

وعن إجراءات التقسيط أوضح الزناتى أن الزملاء الراغبين فى التقسيط يدفعون نصف القيمة المحددة للعمرة، بينما يتم نصف القيمة الأخرى على ٦ أشهر بدون أي فوائد خصماً من البدل للزملاء الذين يحصلون على بدلهم من النقابة، أو خصماً من المرتب للزملاء بالصحف القومية، أو من المعاش للزملاء ذوى المعاشات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تتم عبر مسئول لجنة الحج بالنقابة.

وعن أسعار العمرة التى ستكون بمستوى ٥ نجوم قال الزناتى إنها ١٥ ألف وخمسمائة وخمسين جنيهاً فى الغرفة الرباعية و١٦ألف وخمسمائة جنيه فى الغرفة الثلاثية، علي أن يبدأ الحجز السبت المقبل.