رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

الرياضة

الخطيب يرفض الاساءة للسعيد وفتحى

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الهتافات غير اللائقة  ضد  أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق من قبل بعض الجماهير في مباراة مونانا الجابوني الأخيرة.

وقال الخطيب إن هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأية حال، وإذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه و السعيد وفتحي أعطيا الأهلي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

واضاف  محمود الخطيب، إنه يتمنى أن يستكمل اللاعبيْن مسيرتهما مع النادي خلال الفترة القادمة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أية تعاقد ينتهي أو يتم تجديده.