رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

الاخبار

مصطفى الفقى: السيسي حارب الفساد والاستبداد وإعادة ترشحه واجب وطني

قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية، والرئيس الشرفى للوفد، إنه حضر مؤتمر الوفد، سيرا وراء مصلحة الوطن، التي تحتم ترشح السيسي لفترة ثانية.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر دعم السيسي بحزب الوفد، أن الخارج يدرك ذلك جيدا، موضحا أن ما يجرى في سيناء، لا يقل عن حرب 73 لافتا أن السيسي حارب بشدة الفساد والاستبداد دون تمييز بطريقة لم تحدث في أي عهد آخر، موضحا أنه جعل القوات المسلحة من أقوى جيوش العالم.

وتابع: حتى الذين لا يحبون السيسي في الخارج، يرون أنه مكسب لمصر، مردفا: إعادة انتخابه واجب وطنى، لذلك أؤيد الرئيس من كل قلبى وسعيد أن الجميع التقى من أجل الوطن.