رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

إبراهيم عيسى: عمرو دياب ظاهرة غنائية متفردة

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن المطرب عمرو دياب تجربة فنية فريدة أثرت في الفن العالمي، وقصة يجب أن تروى.

شدد على أنه يمتلك القدرة على التقاط حس الظرف والزمان والتواصل مع العالم والتقدم الموسيقي، بما فيها التقدم التكنولوجي بالإضافة إلى التواصل والمعرفة والاطلاع والتفاعل مع كافة التجارب الناجحة في كافة أنحاء العالم.

وأردف: "عمرو دياب عملة صعبة وشيء يجب أن نحبه كمصريين.. يوجد 230 أغنية مقتبسة من عمرو دياب بـ 26 لغة.. شكرًا عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة".

وأضاف خلال برنامج "حوش عيسى"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن نجاح مؤسسة عمرو دياب الفنية اعتمدت على ذكائه شيء يحسب له كون جزء كبير من مجد عبد الحليم حافظ، وتابع: "فيه مطربين أحسن صوتًا من عبد الحليم ولمعوا، ولكنهم خفتوا مرة أخرى؛ نظرًا لعدم إدارتهم مشاريعهم الفنية".

وأشار إلى أن عمرو دياب فنان لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل مختلف في كل ظهور له، ويحافظ على حب وولاء معجبيه له منذ الشباب إلى الشيب.

وتابع: "هذا يؤكد على ذكاء وحس عمرو دياب ثم قدرته على الترفع والاحتجاب بمعنى أنه لا يتورط في اشياء سياسية أو خصومات وصراعات فنية.. ولا يبتذل نفسه في الظهور المتكرر والممل لا تجد له حوارات أو تصريحات صحفية كثيرة".