رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الرياضة

خالد عبد العزيز يوافق على إقامة معسكر للشباب الأفريقي بالأقصر

وافق المهندس خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة على إقامة معسكر للشباب الأفريقي بمشاركة شباب من دول حوض النيل ووسط وغرب أفريقيا من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب الشباب الأفريقي)، خلال الفترة من ١٦-٢٢ مارس الجاري، بمحافظة الأقصر.

أوضح المهندس خالد عبد العزيز أن إقامة المعسكر يأتي في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تدعيم العلاقات بين مصر الأفريقية وسائر الدول الأفريقية من خلال الشباب، وتفعيلا للرؤية السياسية لجمهورية مصر العربية، وفي ضوء دعم مصر خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي عام ٢٠١٩.

قال وزير الشباب والرياضة: "إن المعسكر سيعمل على احتواء الشباب الأفريقي ما يساعد على خلق قنوات تواصل فعالة بين جمهورية مصر العربية ودول القارة السمراء، وكذا تبادل الثقافات بين الشباب الافارقة وتعزيز الصداقات بينهم".

تابع خالد عبد العزيز: "سيسهم المعسكر في تنمية الوعي بالثقافات المختلفة للدول الأفريقية، وإتاحة مساحة نشاط لشباب القارة السمراء للتعبير عن هويتهم من خلال إشراكهم في الفعاليات التي تنفذها الوزارة".