رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الفنون

عارفة عبد الرسول ضيفة محمود سعد في «باب الخلق».. غدًا

يستضيف الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج "باب الخلق" على قناة "النهار" الفنانة والقاصة عارفة عبد الرسول، في الثامنة من مساء غد الجمعة.

وتتحدث "عارفة" عن كواليس رحلتها مع "الحكي"، على خشبات المسارح في مصر، وأيضًا مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية المميزة، وغيرها من الأمور.

يذكر أن الإعلامي الكبير محمود سعد يقدم برنامج التوك شو "آخر النهار"، أيام الجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع، تحت عنوان "باب الخلق" في تمام الثامنة مساءً.