رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

طارق شوقي: التعليم الياباني يهتم في المقام الأول ببناء الإنسان

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن المنظومة التعليمية في اليابان تهتم بالسلوكيات والعمل الجماعي والصدق والالتزام والنظافة، مردفًا: "زورنا المدارس اليابانية وكلنا معاهم ومفيش طالب بيسيب رزاية في طبقه وعيب أنه يسيب أكل فائض".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دريم"، المذاع على قناة "دريم"، أن التعليم الياباني يهتم في المقام الأول ببناء الإنسان، مشيرًا إلى أن مصر تسعى لتطبيق تجربة طوكيو في التعليم في التجربة الجديدة بالمدارس اليابانية بمصر.