رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

الاخبار

مصر للطيران: لم نتلق إخطارا رسميا من الروس بإقلاع أول رحلة لموسكو

كشف مصدر مسئول بالشركة الوطنية "مصر للطيران"، أن الشركة لم تتلق إخطارًا رسميًا حتى الآن من الجانب الروسي بشأن إقلاع أول رحلة طيران إلى موسكو.

وأضاف المصدر أن الشركة تسلمت المكاتب هناك وتم الانتهاء من جميع الإجراءات، إلا أن تصريح وهبوط إقلاع الطائرات لم يتم تسلمه حتى الآن، وأكد أيضًا أنه في حالة الحصول على تصاريح الإقلاع والهبوط سيتم إخطار شركات السياحة لعرض تذاكر الشركة إلى روسيا لفتح باب الحجز.

وكان مطار دوموديدوفو الروسى أكبر المطارات في العاصمة الروسية موسكو حدد موعد انطلاق أول رحلة طيران لمصر للطيران بين موسكو والقاهرة.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء الاثنين، أنه أثناء البحث على الموقع الإلكترونى الخاص بالمطار، فإن أول طائرة تنطلق يوم 22 مارس الجارى لثلاث مرات في الأسبوع هي أيام "الثلاثاء والخميس والأحد"، على متن الطائرة MS 730 ، والعودة على متن الطائرة - MS 729.